languageFrançais

أنطوني موديست.. حلم مونديال الأندية مع الأهلي دام 4 دقائق !

تلقى نادي الأهلي المصري مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلمه من خلالها أنه تمت معاقبة مهاجمه الفرنسي أنطوني موديست بمقابلتين، بعد أن حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه ضد اتحاد جده. 

وكان أنطوني موديست قد نزل في الدقيقة 86 بديلاً في لزميله بيرسي تاو في تشكيلة الأهلي المصري التي واجهت اتحاد جده ضمن الدور الربع النهائي من كأس العالم للأندية يوم الجمعة الماضي، قبل أن يقوم حكم المباراة بطرده في الدقيقة 90. 

وجاء إقصاء الفرنسي أنطوني موديست عقب تدخله الخشن مع مدافع نادي إتحاد جده أحمد حجازي، لتنتهي بذلك مشاركته في أول مونديال أندية يخوضه في مسيرته الاحترافية، مكتفيًا بظهور دام أقل من 4 دقائق. 

ويواجه الأهلي المصري يوم غد الاثنين 18 ديسمبر 2023 بداية من الساعة السابعة مساء فريق فلومينيسي البرازيلي ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية، لتتبقى له إثرها مباراة أخرى ستكون إما الدور النهائي أو المقابلة الترتيبية في صورة فشله في الترشح إلى النهائي، سيغيب عنهما في كل الحالات الفرنسي موديست بسبب العقوبة المسلطة عليه من الفيفا. 

وكان المهاجم البالغ من العمر 35 سنة قد انضم إلى الأهلي المصري في سبتمبر الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند، ليخوض معه حتى الآن 10 مباريات فقط سجّل خلالها هدفًا وحيدًا، وسط مطالبات من جماهير الفريق بفسخ عقده خلال الميركاتو الشتوي القادم بسبب تواضع مردوده.